برنامج الفوتوشوب الاصدار الاخير الفوتوشوب Adobe Photoshop CS5 اخر اصدار
مع ظهور المصورين CS5 فوتوشوب الحصول على وظيفة من الجيل الجديد لإنشاء الصور مع مجموعة ديناميكية عالية (تقرير التنمية البشرية). الجمع بين الصور مع التعرض مختلفة في صورة واحدة ، تقرير التنمية البشرية ، فوتوشوب CS5 يحتفظ بدقة مجموعة كاملة من المشاهد الرئيسية. تكنولوجيا جديدة تسمح للتقرير التنمية البشرية للقضاء على التشوهات برو زائفة ، ويوفر تحكم أكثر دقة من رسم خرائط لهجة. مع ميزات تقرير التنمية البشرية لتقديم ، يمكن للمستخدمين محاكاة تقرير التنمية البشرية ، الصور باستخدام صورة واحدة ، مطالبة المطورين.

وبالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أدوات فوتوشوب CS5 الثورية لتعزيز الإمكانات الخلاقة لدى المستخدمين. أدوات رسم العلامة التجارية الجديدة تشمل أداة فرشاة خلاط ، والذي يمزج بين عدد لا حصر له من الألوان واحدة على فرشاة الشعر الخشن نصائح أداة ، وخلق تأثير هذا فرشاة تشويه. مع أداة الإعوجاج العرائس ، يمكن للمستخدمين تغيير موقف أو رأي من أي عنصر من عناصر الصورة ، وعلى سبيل المثال ، تقويم ذراعه عازمة على الصور أو تعديل صورة من المناظر الطبيعية لخلق منظور جديد المكانية.














معلومات تحميل البرنامج



تحميل البرنامج
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhh43DbOi9sjairnBLZKjW2pQ45Sng3DsIGghHgl_LD_cMdCBkPyd8T99n0KJ9o3xOd_tAqiSr0wEH8e7imwI5mHrR_5uINVIfTPMqks3skXpZPaNKz0XfrEPOoJ93pqRiaCC6SzEEYr914/


إرسال تعليق

 
Top