برنامج WinRAR 3.93




برنامج WinRAR 3.93 برنامج فريد من نوعه يتعامل مع جميع صيغ الملفات المضغوطة , كما يمكنه عمل باسوورد واضافة نص وغيرها من الخيارات الرهيبة ويعتبر الافضل بين برامج الضغط وفك الضغط وهو افضل برنامج بين منافسيه على الاطلاق لانه يفتح جميع الصيغ تقريبا حتى صيغة ISO وهو متوافق مع Windows All

رابط التحميل

download



برنامج UltraISO 9.36


أحد أشهر البرامج وأفضلها لعمل صوره للملفات على CD’s & DVD’s أو تحريرها وأيضا يحتوي على أدوات للتحويل , يستطيع البرنامج أي يحرر مباشرة من ملف الصورة لل CD’s & DVD’s و استخراج ملف أو مجلد منه , بالإضافة لقدرته لعمل ملف ISO من CD’s & DVD’s أو من Hard Disk وفي نفس الوقع تستطيع حماية معلومات ملف ISO ذاتي الإقلاع وهكذا تستطيع عمل CD’s & DVD’s ذاتيه الإقلاع والآن تمتلك القدر على عمل أو تحرير ملفات ISO الخاصة بك ومن ثم حرقها إلى CD’s & DVD’s وفقا لحاجاتك الخاصة . UltraISO هو محلل لصيغ ملفات ISO يستطيع أن يعالج في الوقت الحالي كل أنواع ملفات الصور تقريبا التي تشمل ISO & BIN وربما يدعم الصيغ الجديدة التي سوف تستحدث مع ذلك فهو قادر على فتح هذه الملفات ومباشرة استخراج الملفات والمجلدات ويحرر ويحول صور أخرى إلى صيغة ISO.

رابط التحميل
download



برنامج PowerISO 4.7


المنافس الأول لبرنامج Ultra Iso يتميز بتعامله مع ملفات الايزو والإيميج المختلفة باختلاف أنواعها ويختص بالنوع daa
كذللك من خلاله تستطيح انشاء سواقة وهمية وقراءة ملفات الايزو بدون حرقها وكذلك يمكنك من حرق الايزو مباشرة
كما يدعم هذا البرنامج جميع أنواع ملفات الاسطوانات الوهمية مثل: ISO, BIN, NRG, IMG, , ...
كما يتيح لك إنشاء وتحرير وتشغيل الاسطوانات الوهمية بإمكانيات رائعة ستراها بنفسك..
كما يمكنك من خلاله أيضا ضغط الصور الوهمية للاسطوانات وتقسيمها إلى أجزاء وحمايتها بكلمة مرور..
ويتعامل مع جميع أنواع الاسطوانات ومشغلاتها CD/DVD-ROM ..

رابط التحميل
download



برنامج Universal Extractor 1.6.1


برنامج مهم لفك الضغط عن العديد من الملفات المضغوطة , يقوم البرنامج بفك الضغط عن الكثير من الملفات المضغوطه بانواعها المختلفة حتى ملفات .msi , يعمل البرنامج على جميع إصدارات نظام التشغيل Windows

رابط التحميل
download




برنامجNero Lite 10


الإصدار الأخير من برنامج الحرق نيرو الذي بإستعماله تستطيع تخزين ملفاتك على الأقراص CD /DVD
أو إنشاء أقراص أوديو لسماعها على أي مشغلات السيدي أو حتى في سيارتك كما تستطيع إنشاء أقراص
فيديو و مشاهدتها في التلفزيون بإستعمال DVD Player


رابط التحميل
download





برنامج TuneUp Utilities 2010


TuneUp Utilities هو برنامج صيانة الويندوز الشهير والحاصل على المئات من الجوائز العالمية منذ صدورة ألى الأن, وبة تستطيع أن تجعل نظامك أكثر سرعة وأكثر راحة وأكثر أمانا بمجرد عدة ضغطات بالماوس, وجميع العمليات التى يقوم بها البرنامج على نظامك تتم بأمان تام لأن جميع التغييرات التى يقوم بها البرنامج يتم رصدها بواسطة مركز الأنقاذ الخاص بالبرنامج "TuneUp Rescue Center" بحيث يمكنك أسترجاع هذة التغييرات فى أى وقت أذا حدثت أى مشكلة; كما أن جميع وحدات البرنامج يمكن الوصول أليها من خلال واجهة مشتركة مقسمة الى 6 فئات.

رابط التحميل
download



برنامج Ashampoo WinOptimizer 7.10



برنامج رائع يقوم بعمل صيانة كاملة للنظام فهو يحتوي على جميع الادوات المساعدة لتنظيف النظام وتحسين الاداء والتحكم بالخصوصية والسرية وضبط اعدادات النظام وادارة المعلومات والتشخيص واداوات الملفات كاستعادة الملفات المحذوفة وتقسيم الملفات الكبيرة والعديد من الاداوات

رابط التحميل
download



برنامج Advanced SystemCare Pro 3.6.1


البرنامج التالى هو Advanced SystemCare وهو من البرامج العملاقة والرائدة فى
صيانة النظام حيث يقوم بوظائف عديدة لاحصر لها لن تحتاج معه الى اى برنامج صيانة اخر
لانه وباختصار الزبدة الرائعة فى تكنولوجيا صيانة النظام.

رابط التحميل
download




برنامج Ashampoo Internet Accelerator 3



برنامج في منتهى الروعة يساعدك على معرفة الاخطاء و البرامج التي تستهلك قوة الانترنت لديك مما يعمل على زيادة سرعة الانتلانت كما ويحتوي على جدار ناري ضد أي برمجيات تجسس ممكن ان يتم تنزيلها خلال تصفحك للمواقع و امكانية حذف كامل ملفات الكوكيز و ملفات التتبع الخاصة بك.

رابط التحميل
download




برنامج Driver Genius Professional 9



برنامج عمل نسخة من تعاريف الجهاز كاملة, مع امكانية استعادة تعاريف الجهاز عند الحاجة اذا فقدت السيدي الخاص بالتعاريف البرنامج هذا يفي بالغرض يمكنك مع هذا البرنامج ان تحفظ التعاريف في ملف مضغوط ZIP او تحفظها في ملف تنفيذي مباشرة EXE ليسهل عليك حفظها بشكل مرتب او يمكنك حفظها مباشرة في مجلد معين بدون ضغط او ملف تنفيذي وهي عمليه ايضاً جميلة فاذا احتجت لتعريف معين تستطيع ان تنصبه مباشرة عن طريقة مع امكانية في هذا البرنامج تحديد التعاريف التي تريد حفظها فقط ويمكنك ايضاً تنصيب كل التعاريف بضغطة واحده الا وهي بحفظه بصيغة ملف تنفيذي EXE من مميزات البرنامج بسرعة فائقة يقوم بحفظ تعاريف الجهاز وبنفس السرعة تستعيدها . حفظ تعاريفك بملف مضغوط او ملف تنفيذي ZIP or EXE برنامج سريع في الاداء جداً ومميز ويستحق التجربة.

رابط التحميل
download



برنامج Yahoo Messenger 10


برنامج مجاني يسمح لك محادثة و مشاهدة الأصدقاء عبر الإنترنت وإرسال
رسائل فورية لهم . كما يلفت انتباهك الى جديد البريد الالكتروني في بريد ياهو أو حسابات شخصية على ياهو.


رابط التحميل
download








برنامج Mozilla Firefox 3.6.8

متصفح بسيط واكثر من رائع وغني عن التعريف بعد الشهرة اللي حصل عليها ... منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر ... يتميز بسرعة بالتصفح كما انه يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وحماية اكبر وايضا دعم ميرة الأخبار الفورية RSS وموجود فيه ايضا إضافات الـ Plugins اللي تعطيك عالم كامل من الإضافات مثل الحالة الجوية وبرامج إدارة التحميل المرفقة طبعا .


رابط التحميل
download







برنامج Opera 10.60


متصفح اوبرا القوي حيث يمتاز المتصفح الجديد بالسرعة والخفة بالاضافة إلى العديد من المميزات مثل ميزة Opera التي تسمح لك بعمل تزامن بين الاجهزة المختلفة بحيث تستطيع الحصول على تاريخ تصفحك او بيانات التصفح الخاصة بك من اي جهاز عبر عمل تزامن مع خدمة Opera ومثل هذه الخدمة مازالت في الطور التجريبي بالنسبة لفايرفوكس تحت مسمى Weave والتي مازالت تواجه العديد من المشاكل. احد المميزات الجميلة ايضا هي إضافة مدير بريد الكتروني شبيه ببرنامج Outlook الخاصة بمايكروسوفت وهو سهل الاستعمال ويتميز بواجهة بسيطة بالاضافة إلى دعم هذه النسخة لميزة Skins التي تسمح لك بتغيير شكل المتصفح ليناسب هواك.


رابط التحميل
download









برنامج Internet Download Manager 5.19.3



انترنت داونلود مانجر برنامج غنى عن التعريف فى مجال تحميل الملفات من الانترنت البرنامج يقوم بتسريع عملية الداونلود مع امكانية استكمال تحميل الملفات فى حالة انقطاع الانترنت.البرنامج يقوم بالتحميل بسرعة عالية من الانترنت كما يقوم بفتح بورتات اخرى لتسريع عملية تنزيل الملفات من الويب ينصح باستخدامه لمحبى تحميل الملفات الكبيرة.برنامج رائع يستحق التحميل.


رابط التحميل

download


إرسال تعليق

 
Top