تطيبقات أسلامية على نظام الاندرويد islamic android التطبيقات الاسلاميه للاندرويد

صلاتيالتطبيق الاول  وبلا منازع اكيد تطبيق صلاتي ,  يشمل التطبيق مواقيت الصلاة  وبوصلة للقبلة و التحويل التلقائي الي الصامت وتنبيه بوقت الصلاة والاقامة والسحور و تحويل بين تاريخ الهجري والميلادي .  يظهر عند بعض المستخدمين للتطبيق مواقيت خاطئة للصلاة ولكن ممكن تعديل تلك الاخطاء  بتغيير اعداد التاريخ والوقت في جهازك اختيار (تلقائي) . إمكانية اختيار نغمة التنبيه (الأذان) من كرت الذاكرة . يستحق خمس نجوم بلا شك . لانه  يشتمل علي اكثر من تطبيق  مواقيت الصلاة و تحديد القبلة و تحويل التاريخ  في تطبيق واحد وبجودة عالية واحترافية في تصميم  وقائمة  ضبط الخصائص .
قرانيالتطبيق الثاني قرآني يحتوي على المصحف وتلاوات وتفسير و اذكار و قصص الانبياء ,  اهم المميزات الايات تعرض لك كمصحف حقيقي برسم عثماني يحتوي علي اكثر من تفسير  , امكانية تنزيل اكثر من عشر تلاوت , باضافة قسم الاذكار و قسم قصص الانبياء وسيرة الرسول صلي الله عليه وسلم و سيرة الصحابة و اقسام كثيرة عن التوحيد و العبادات و الاداب الاسلامية . يستحق خمس نجوم لانه شمل ما لا يقل عن خمس تطبيقات في تطبيق واحد .  التطبيق ممتاز جدا على الاجهزة اللوحية , ينفع للشياب ويلي شوفهم شجر .
تطبيق اسالاميالتطبيق الثالث Islamic App تطبيق جديد صدر تقريبا بشهر ديسمبير 2011 فكرتة ممتازة عبارة عن  سوق للتطبيقات اسلامية , ولكن يحتاج الي واجهه عربية وتحديث للمحتوي , واهم شي دعمك له من خلال التقييم و ارسال ملاحظاتكم للمسئول عن التطبيق .

دليلالتطبيق الخامس دليل المبتعث الفقهي فقه المبتعثين الخارج أحكام وتوضيحات معاصرة، كتاب لفضيلة الشيخ فهد باهمام، شامل لأغلب المسائل والتساؤلات التي تعرض للمبتعثين في الخارج بطريقة دليل ميسر وعرض مبدع مدعم بالرسومات والصور التوضيحية ومؤصل بالكتاب والسنة وكلام فقهاء الأمة.

unnamedالتطبيق السادس خلفية الحية للحرم المكي مع علم بلدك . لن تستفيد من الخلفية الحية  الا بشراء التطبيق  . يستحق التجربة .
في الحقيقة ان  الست شهور  الاخيرة يلاحظ ازدياد التطبيقات الاسلامية على نظام الاندرويد للسنة والشيعة بالغة العربية والانكليزية وغيرها , يوجد ماهو مفيد مثل كتب الاحاديث والحج او الصوم , ولكن قليل ما هو مميز وان كان الموجود يغني  ,  اتوقع  ازدياد عدد التطبيقات وظهور روح منافسة بين التطبيقات الاسلامية  خلال العام الحالي
المهم انت …انت اخبرني عن انطباعك بخصوص التطبيقات الاسلامية على نظام الاندرويد ؟؟ هل هي مفيده ؟ ماذا ينقصها ؟ وما هو افضل تطبيق بنسبه لك ؟ انتظر  ردودكم

إرسال تعليق

 
Top