Xperia-Z4-presentation




أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد والانظار باتت بإتجاه معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2015 والذي سيقام في الفترة من 6 إلى 9 يناير المقبل في لاس فيغاس الأمريكية حيث ستكشف الكثير من الشركات عن جديدها والحديث هنا بالتحديد عن سوني .سوني بالتأكيد لن تجد أفضل من هذا المكان لإطلاق باكورة منتجاتها للعام الجديد .. من أجل ذلك فقد أطلقت الشركة اليابانية أول إعلان تشويقي لما تود الكشف عنه خلال أيام المعرض وإن كنت شخصياً قد فهمت أن الإعلان يخص هاتف اكسبريا Z4 الذي أشارت الكثير من الأنباء ان سوني ستكشف عنه خلال فعاليات CES 2015 .الاعلان حسب قرائتي له على الأقل يشير لهاتف بشاشة 5 إنش مقاوم للصدمات بتصميم نحيف جداً يقدّم للمستخدم شاشة بألوان زاهية ربما بوضوح QHD ونظام صوتي متطوّر ويعمل بنظام أندرويد لولي بوب 5.0 فهل هناك جهاز يستحق كل هذه المواصفات غير اكسبريا Z4 ؟الإجابة على هذا السؤال سنعرفها في حدث سوني قريباً والآن نترككم لمشاهدة الفيديو وأخبرونا عن توقعاتكم ضمن التعليقات بالأسفل

نشر موقع PhoneArena صورًا مسرّبة حصل عليها الموقع لهاتف سوني Sony Xperia Z4 المتوقّع إطلاقه الشهر القادم. وبحسب الصور والمعلومات، سيحمل الهاتف القادم شاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080p، على عكس تسريبات سابقة تحدثت عن امتلاك الهاتف لشاشة بقياس 5.4 إنش بدقة QHD.
وتحدثت باقي المواصفات المُسرّبة عن 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومُعالج Snapdragon 810 بمعمارية 64 بِت، لكن من المُستبعد أن يأتي الجهاز بهذا المعالج، وعلى الأغلب سنراه بمُعالج Snapdragon 805 كذلك الموجود في هاتف Galaxy Note 4.
من المتوقع الإعلان عن الجهاز خلال معرض CES 2015، وسيكون الهاتف تحسينًا على Z3 وليس عبارةً عن تطوير كبير، وهو ما درجت عليه سوني في هواتفها الأخيرة.
لو صح التسريب قد يكون من المخيّب للأمل طرح الهاتف بشاشة من دقة 1080p وليس QHD كما هو حال الهواتف القويّة الأخيرة، لكننا على أية حال لا نستطيع التأكد بعد من صحة هذه التسريبات قبل الإعلان الرسمي عنه الشهر القادم.

إرسال تعليق

 
Top