مشاهده حوار اللواء محمد حسنى مبارك ابن عم الرئيس السابق لبرنامج الحياة اليوم حلقة 2-3-2011-فيديو
أجرى برنامج "الحياة اليوم " الذى يذاع على قناة الحياة الفضائية حواراً مع اللواء محمد حسنى مبارك ,ابن عم الرئيس المصرى السابق "مبارك" أدلى فيه بالكثير من الأسرار الخاصة حول علاقته بالرئيس السابق ,و كيف أنه تضرر كثيراً -على عكس المتوقع- من كونه ابن عمه حتى أنه خرج على المعاش مبكراً قبل زملائه ,و أنه فى حوار لإحدى القنوات العربية , اتصل ضابط أمن دولة سابق لطلب حذف الإسم الأخير "مبارك " و الاكتفاء بظهور اللواء "محمد حسنى " على الشاشة .
و قال إنه كان لا يستغل قرابته من الأسرة الحاكمة مطلقاً , بل إنه كان يقف فى "طابور العيش " و يرفض أن يقدم له الخبز قبل الآخرين فى الطابور , لأنه يحب العدل على حد وصفه .

و من ضمن ما قاله اللواء السابق ان مبارك عندما أصبح رئيساً للجمهورية منع كل أقاربه من استغلال قرابتهم له ,و انه كان شديد العناد .
و ذكر أيضاً أنه حالياً لا يستطيع الاتصال بمبارك على الإطلاق .
و عند سؤاله عن رأيه في قضايا الفساد التى ظهرت ملفاتها بعد سقوط مبارك , قال إنه لم يكن يتخيل حجم هذا الفساد و أنه كان يعتقد أن الموضوع فقط ينحصر فى الفساد السياسى من تزوير للانتخابات و غيره , لكنه فوجىء بكم الفساد الاقتصادى ,و أنه يرى أن مبارك كان مغيباً عن الأحداث فى الفترة الأخيرة و كانت تحاك المؤامرات دون علمه .



تحميل الفيديو


او انضم الينا في صفحتنا ع الفيس بوك لتعرف اخر الاخبار

إرسال تعليق

  1. معظم كلام اللواء محمد حسني مبارك خطاء _1- ابنه وليد ودهكا نلايحصل علي مجموع لدخول الثانويه العامه وكن في مدرسه الصنايع وحد ث استسناءلو ودخل بعد كده شرطه ومنه الي سلك النيابه
    2- اللواء كان داخل مجلس الشوري بس قبض من حسن الشناوي الي اخدها بالتذكيه
    3- لمل سقط في مجلس الشعب وفي ناس كتير منتخبتوش عشان مبيخدمش حد -وكن واعد كتير من المسجلينب الافراج عن اقاربهم بشرط ان يساندوه بالبلطجه واخذ من الغريب عضومجلس الشعب الراشي له لشراء البلطجيه بتاعته
    كفايه فساد واكاذيب وتحايل علي الناس الغلابه ولاعمري شوفت اللواء واقف علي طابور عيش ده واحد عنده شغاله

    ردحذف
  2. الله هو الاخد

    ردحذف

 
Top