شاهد مباراة النادي الإفريقي والهلال بث مباشر 24/4 | شاهد مباراة النادي الإفريقي والهلال بث مباشر | شاهد مباراة النادي الإفريقي و الهلال بث مباشر .

يلتقي فريقين النادي الإفريقي و الهلال Watch Al Hilal VS Club Africain online اليوم 24/4/2011 الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Live Streaming Video : CAF Africa Cup of Nations .

مباراة النادي الإفريقي والهلال


اخر اخبار عن مباراة النادي الإفريقي والهلال .

مشاهدة مباراة اليوم من هنا

سيواجه النادي الإفريقي التونسي الساعي لوضع حد لإخفاقه في بلوغ دور المجموعتين بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الماضية مهمة شاقة عندما يحل ضيفاً على الهلال السوداني صعب المراس على أرضه في جولة الذهاب بدور الستة عشر للبطولة اليوم الأحد.

ويدرك الإفريقي أن الخسارة بنتيجة كبيرة أمام منافسه في جولة الذهاب ستقضي على حلمه في الوصول لدور المجموعتين في أرفع البطولات الإفريقية للأندية لذلك سيسعى جاهداً للعودة لتونس بنتيجة جيدة قبل لقاء الإياب على أرضه وأمام جماهيره.

كما أن الفريق التونسي الذي انتزع تأهله بصعوبة إلى دور الستة عشر بعد تخطيه عقبة فريق كبير هو الزمالك المصري بعد مواجهتين ساخنتين في دور 32 سيتشبث بأمله في تحقيق هدفه بالعودة للمنافسة على الألقاب في المسابقات الإفريقية بعد غياب طويل رغم قوة الهلال السوداني على ملعبه ووسط جماهيره.

وسيعول الإفريقي الذي يعاني من ضعف خط دفاعه هذا الموسم على قوة وسط ملعبه الذي يضم الكاميروني الأكسيس موندومو والقائد وسام يحيى وكريم العواضي لإحباط هجمات منافسة والحد من خطورته.

كما سيحاول الإفريقي مباغتة منافسه بالتسجيل عن طريق الاعتماد على سرعة جناحه الأيسر زهير الذوادي ومهارة يوسف المويهبي إضافة لهدافه التشادي إيزيشال ندوسال.

وسيفتقد الإفريقي جهود مدافعه بلال العيفة بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الفريق أمام الزمالك في الدور السابق.

وتوج الإفريقي بلقب كأس إفريقيا للأندية الأبطال مرة واحدة في 1991 ولم يصعد لدور المجموعتين في دوري الأبطال منذ ظهوره الوحيد في هذا الدور عام 1997.

وخرج الإفريقي من دور الستة عشر على يد أنيمبا النيجيري في 2008 وودع البطولة من دور 32 على يد ديجوليبا المالي عام 2009 كما غادرها من دور 32 أيضا في العام الماضي على يد شبيبة القبائل الجزائري.

إرسال تعليق

 
Top